واشنطن: من المعروف أن شركة "جوجل" تحتل صدارة أسواق محركات البحث في الولايات المتحدة الأمريكية، واليوم استطاع محرك البحث الخاص بشركة "ياهوو" إحراز بعض التقدم.
ونقلاً عن شركة "comScore" لأبحاث الإنترنت فإن محرك البحث الخاص بشركة "جوجل" حصد حصة 65.8% من سوق محركات البحث العالمي في شهر يوليو, لكن الأرقام أظهرت انخفاض نسبة الشركة 0.4% عن شهر يونيو والتي كانت فيه "جوجل" تسيطر على 66.2%.
وأكدت "comScore" أن الـ0.4% ذهبت إلى الشركة صاحبة محرك البحث الثاني عالمياً "ياهوو"، حيث ارتفعت حصتها من 16.7% في يونيو الماضي إلى 17.1% في شهر يوليو.
أما محرك البحث "بينج" الخاص بشركة "مايكروسوفت" فقد حافظ وبثبات على المرتبة الثالثة بحصة بلغت 11% في شهري يوينو ويوليو.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق