بدلاً من المقص والشفرة يستخدم هذا الحلاق التركي النار والفأس لقص شعر الزبائم و حلاقه ذقنهم !



 الحلاق صلاح الدين أيتيكين المقيم فى إقليم بالكسير في شمال غرب تركيا حسبما ذكرت صحيفة "حريت" التركية  يستخدم النار والفأس لحلاقة ذقن الزبون وقص شعره.



 الحلاق صلاح الدين أيتيكين المقيم فى إقليم بالكسير في شمال غرب تركيا حسبما ذكرت صحيفة "حريت" التركية  يستخدم النار والفأس لحلاقة ذقن الزبون وقص شعره.



وقال أيتيكين: إنه يستخدم هذه الأدوات الغريبة منذ 39 سنة، هي حياته في هذه المهنة، مشيرا إلى أنه يستخدم فأسا حادة لحلاقة ذقن الزبون، وقطعة مشتعلة من القماش مبلّلة بالكحول لتطريف شعره.

وأشار إلى أنه حصل على العديد من الجوائز، وجاءه زبائن من الصين بشهادات تقدير، ويعرف أيتيكين بـ"الحلاق الناري"، والأسلوب الذي يتّبعه فريد من نوعه في المنطقة.


لا تذهب بعيدا هناك المزيد



بالصور .. حلاق تركي يستخدم الفأس و النار بدلاً عن المقص و الشفرة !

لماذا ذكر الغراب فى القرأن ؟

جنه المحيط الهادى بوراكى


قال تعالى( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ابْنَيْ آدَمَ بِالْحَقِّ إِذْ قَرَّبَا قُرْبَانًا فَتُقُبِّلَ مِنْ أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنْ الآخَرِ قَالَ لأَقْتُلَنَّكَ قَالَ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنْ الْمُتَّقِينَ (27 ) لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لِأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (28 )إِنِّي أُرِيدُ أَنْ تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ (29 )فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنْ الْخَاسِرِينَ (30 ) فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِي الأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْأَةَ أَخِيهِ قَالَ يَاوَيْلَتَا أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَذَا الْغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْأَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنْ النَّادِمِينَ (31 )

مغاره الاربعين

صور المكان الذى قتل فيه قابيل اخاه هابيل



الجنية الفلسطيني هو عملة صدرت عن مجلس فلسطين للنقد  التي كانت تابعة لوزارة المستعمرات البريطانية و كان الجنيه الفلسطيني هو العملة الرسمية الشرعية في مناطق الانتداب البريطاني على فلسطين وإمارة شرق الأردن ما بين عامي 1927-1948، وكان يقسم إلى 1000 مل.

صور نادره للجنيه الفلسطينى

صور لمصر منذ 150 عاما

امريكيه تتزوج حمارا بعد قصه حب استمرت عامين

امريكيه تتزوج حمارا بعد قصه حب استمرت عامين

تطلب الطلاق بعد اكتشافها ان اسمها على جوال زوجها هو جوانتنامو



الشاي الأخضر هو أوراق نبات الشاي الطازجة كما يتم جمعها في البلاد التي تزرعه، مثل الصين والهند وسيلان، وهو الشاي الذي يشربه أهل هذه البلاد في الأصل. وعندما استعمر الإنجليز هذه المناطق وعرفوا الشاي، شحنوه بانتظام إلى بلادهم في سفن تبحر عبر البحار والمحيطات لفترات طويلة في جو حار قائظ ورطوبة شديدة. وهكذا كانت أوراق الشاي الخضراء تتأكسد وتتحول إلى اللون الأسود نتيجة الحرارة والرطوبة التي يتعرض لها أثناء الشحن، ومن هنا عرف الشاي الأسود في كل بلاد العالم بعدما أصبح مشروب الإنجليز الأول.

خمسه و عشرون سبباً لكي تشربوا الشاي الأخضر

اسهل طريقه لعمل السحر للزوج

بالفيديو :منبه يجرى و يختبىء منك عندما يبدأ بالرنين

بسبب اضطراب نادر أصابها اضطرت كيرى ذات ال 21 عاما الى أكل 4000 إسفنجة تنظيف وأكثر من 100 قطعة من الصابون 


وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن كيري تريبلكوك، التي تعاني من حالة تسمى (بيكا) تجعل ضحاياها يأكلون مواد غير صالحة للأكل، تؤكد أنها ستقهر هذا المرض يوما ما، وستكون قادرة على الاستحمام أو القيام بغسيل الأطابق من دون الشعور بالجوع.

انجليزيه تعيش على الاسفنج و الصابون