ظهرت جائزة "نوبل" للوجود بعد أن أوصي مخترع الديناميت السويدي "ألفريد نوبل" بتقديمها كجائزة سنوية في وصيته التي وثّقها في (النادي السويدي - النرويجي) في السابع والعشرين من نوفمبر لعام 1895.

أكثر الدول فوزاً بجائزة نوبل


نشبت مشاجرة بين ثلاث نساء فى مقهى بالكويت، بسبب شاب أرادت كل واحدة منهم أن تتقرب إليه، حتى أصيبت إحداهن بكسر فى الأنف، وسجلت قضية تبادل ضرب. 

مشاجرة حريم على شاب فى مقهى بالكويت


أظهر السجل الفدرالي للهدايا التي تلقاها الرئيس الأميركي، باراك أوباما، وزوجته في 2009، أن العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كان الأكثر سخاءً في تقديم الهدايا البروتوكولية للرئيس الأميركي، وبفارق كبير عن الشخصيات الأخرى.

العاهل السعودي أكثر شخصيات العالم سخاءً في تقديم الهدايا لأوباما




ابتكرت طالبة بحرينية برنامجاً متطوراً للبحث في الصحف والمواقع الاخبارية الصادرة باللغة العربية وعرض نتائجه بحسب تفضيلات الجهة أو الشخص المتتبع للأخبار، والذي يهدف في المقام الأول لحل مشكلة البحث في المواقع الإخبارية بسبب تحديثها المستمر.

بحرينية تبتكر برنامج متطور في البحث التلقائي على الانترنت

ذكرت جريدة الغد الأردنية، أن فريقا طبيا من كلية الطب فى جامعة مؤتة كشف عن انتشار مرض نادر، يعرف بمرض "التبول الأسود"، فى قرى وبلدات بلواء المزار الجنوبى بالكرك.

مرض "التبول الأسود" ينتشر فى الأردن




الرسالة الواحدة التى لا تتغير والتى شاهدها آلاف وملايين المستخدمين العرب فى الأسبوع الماضى على شبكة فيس بوك الاجتماعية هى «سيتم تحويل موقع فيس بوك إلى موقع غير مجانى فى 15 مارس المقبل، إذا كنت تمتلك حسابا الآن وتريد أن تجعله مجانيا على مدى الحياة ادخل هنا.»،

احترس من شائعة تحويل ( فيس بوك ) إلى موقع غير مجانى



رُصدت أسماك قرش تسبح في الشارع الرئيس في بلدة بولاية كوينزلاند الأسترالية (تبعد عن الساحل أكثر من 30 كيلومتراً). وشاهد ستيفن غودوين أحد الجزارين اثنتين من أسماك قرش الثور، وهي ثالث أكثر أنواع القرش التي يمكن أن تهاجم البشر، وهما تسبحان ضد تيار مياه الفيضانات عبر بلدة غودنا.

اسماك القرش تسبح فى شوارع استراليا


رصدت تقارير صحافية بريطانية بكثير من الدهشة الممزوجة بحالة من الاستياء قيام ثري خليجي بارسال سيارته "اللامبورجيني" التي تبلغ قيمتها حوالي 350 ألف دولار في رحلة طيران من هذا البلد الخليجي إلى مطار هيثرو في بريطانيا من أجل فحص الزيت الخاص بها ثم عودتها مرة أخرى...! 

ثري خليجي يرسل سيارته اللامبورجيني إلى بريطانيا لفحص الزيت


 تمكن فريق جراحي مصري من استئصال ورم يزن نحو 53 كيلو من المنطقة السفلية لمريض وبطول 80 سم وعرض 60 سم في جراحة وصفت بانها الأولي في العالم من حيث مقاس ووزن الورم .

استئصال ورم يزن 53 كيلو من احد المرضى بمصر


كشفت دراسة ألمانية حديثة أن من يتناول وجبة إفطار كبيرة يشعر بالجوع الطبيعي طوال اليوم، بل ويتناول سعرات حرارية أكثر من الأشخاص الذين يتناولون وجبة إفطار صغيرة.

وجبة الإفطار الكبيرة لا تقي من الجوع


إذا أردت أن تخفض فرص إصابتك بمرض السكر فما عليك إلا أن تمشى لأكثر مسافة تستطيعها، بحيث لا تقل عن 10 آلاف خطوة يوميا لتساعدك فى السيطرة على وزنك وتقليل مخاطر الإصابة بمرض السكر.

عشره آلاف خطوة تقيك من الإصابة بمرض السكر



عمل زوج سعودي ثلاثيني في تبوك شمال المملكة على مدى عامين كاملين على قص أثر زوجته التي كانت تدخن في الخفاء وبعد أن تيقن من شكوكه أنهى علاقتهما الزوجية ورمى عليها يمين الطلاق.

سيجارة تفرق زوجين سعوديين


المنازل التي يشيدها دان فيليبس في تكساس، ليست كغيرها من البيوت، فالأرضية المبلطة بفسيفساء مصنوعة من قطع صغيرة من الخشب، وتجهيزات المطبخ المصنوعة من العظام توحي بأن هذا الرجل يذهب في استخدام النفايات إلى أقصى حدود الخيال

منازل من النفايات في تكساس تراعي الجمال وضرورات البيئة





أكد كاتب سعودي دق ناقوس الخطر حول أزمة القراءة في الوطن العربي، وجود إحصائيات تظهر المستوى المتردي نتيجة غياب ثقافة القراءة، مما ينذر بما وصفه بـالأزمة الخطيرة جدا خصوصا أن مواضيع الجنس والطبخ وفضائح الآخرين هي أهم 3 مواضيع على الترتيب يبحث عنها الشخص العربي عبر محركات البحث جوجل. 

متوسط القراءة للفرد العربي لا يزيد على 6 دقائق فقط


أوشكت سيدة تونسية حامل في 12 جنيناً أن تتفوق على الأم الأمريكية نادية سليمان، التي أنجبت ثمانية توائم من خلال التلقيح الاصطناعي في يناير 2010.

تونسية حامل في 12 توأماً تتفوق على الأمريكية ذات الثمانية



أرسل مستخدمو الإنترنت ما مجموعه 107 تريليونات رسالة إلكترونية العام الماضي غالبيتها من البريد المزعج (سبام)، بحسب بيانات شركة تعنى بمتابعة نشاط الشبكة العنكبوتية. وأجرت شركة «بينجدوم» دراسة شملت الكثير من نشاطات الإنترنت عام 2010.

فى عام 2010 تم إرسال 107 تريليونات رسالة إلكترونية


عرض صاحب مبنى سكني في السويد مكافأة مالية قدرها 560 يورو لمن يبلغ عن وجود شخص يدخن في مقر السكن الذي حظر فيه التدخين.

مكافأة 560 يورو لمن يبلغ عن جاره المدخن



قد يعود حيوان الماموث المنقرض منذ آلاف السنين، إلى الحياة مجدداً خلال 4 سنوات بفضل اختراق في تقنية الاستنساخ. وذكر موقع ديلي تلجراف البريطاني أن الجهود السابقة التي بذلت في تسعينيات القرن الماضي لاستخلاص الحمض النووي من خلايا جلدية أو عضلية من حيوانات ماموث وجدت في سيبريا، قد فشلت، بسبب تلفها الكبير وتعرضها للبرد الشديد.

استنساخ الماموث بعد انقراضه بآلاف السنين



وجهت الشرطة تهمة الإهمال لأم أميركية لتقصيرها في رعاية طفلها ما تسبب في موته، أمس الأول، بعدما أبلغت الشرطة أن ابنها الذي يبلغ من العمر 13 شهرا غرق في حوض الاستحمام خلال قيامها بلعب لعبة على موقع فيسبوك.

بسبب الفيسبوك: اميركية طفلها يموت غرقاً وهى لا تشعر


نجح فريق طبي من برنامج زراعة القوقعة والمعينات السمعية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض أمس، من زراعة أصغر قوقعة إلكترونية في العالم (كونسيرتو)، لطفلين سعوديين أحدهما زرعت له قوقعتان في وقت واحد

زراعة أصغر قوقعة إلكترونية في العالم لطفلين في الرياض


حولت شركة جوجل الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، الهواتف الذكية المعتمدة على منصة أندرويد المفتوحة المصدر إلى مترجمين فوريين عبر أحد برامجها التجريبية الذي يُمكِّن الهواتف المحمولة من ترجمة المحادثات مباشرة في الوقت الفعلي.

جوجل تحول الهاتف إلى مترجم فوري


طلبت زوجة إمارتيه الطلاق من زوجها بسبب إصراره على التدخين. وكانت الزوجة تقدمت إلى محكمة رأس الخيمة لطلب الطلاق للضرر

زوجه اماراتيه تطلب الطلاق بسبب التدخين



وقوف المرأة أمام المرآة عادة أنثوية أصيلة، تحاول من خلالها أن تتحسس جمالها وتكتشف مواطن العيوب فى وجهها وجسدها وتصلحها، بحثاً عن أفضل صورة من الممكن أن تكون عليها، وحتى تصل لصورة مثالية لنفسها طالما حلمت بها.

تسع نصائح تجعلك ملكة بين النساء



نواجه دائما رسائل الخطأ المتعدده فى انظمه ويندوز سواء كان اكس بى او فيستا او سفن و تكون تلك الرسائل سببها عدم حسن تعامل المستخدم مع النظام أو عطل في النظام،  لكن هل فكرت يوماً ماهي أظرف رسالة خطأ واجهتها وكانت غريبة ومضحكة في نفس الوقت؟

أظرف عشرة رسائل خطأ في نظام ويندوز



الكل يخطىء و لكن ليست كل الاخطاء متشابهه . . نقدم لكم هنا خمسه من اعظم الاخطاء فى التاريخ

أعظم الأخطاء في التاريخ



أعلن رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله عبدالعزيز النجار، أن فريقاً بحثياً عربياً ترعاه المؤسسة وتموله، نجح في تحقيق سبق علمي، يتعلق بالتوصل إلى علاج لمرض السرطان من خلال استخدام الجهاز المناعي للجمال.

علاج لمرض السرطان من الإبل



اعترف الهندي راندي رامجيت، الذي يبلغ من العمر 94 عاماً وحصل أخيراً على لقب أكبر أب مُنجب سناً في العالم، بأنه يمارس الجنس ثلاث مرات كل ليلة، ولكنه سيتوقف عن ذلك هو وزوجته بانتظار ولادة طفلهما الجديد، التي باتت قريبة.

هندي في 94 من عمره يمارس الجنس ثلاث مرات كل ليلة



عندما يرتفع رجل الفضاء إلى أعلى الأرض يشعر بمشقة في التنفس بسبب ما يحدث من تغير في حرارة الجو وكثافته، ومن يطير في الطائرة لارتفاع 20 كيلومتراً عن الأرض يشعر بألم وانزعاج في جسمه بسبب التغير الكيماوي في غازات جسمه

لماذا يرتدي رواد الفضاء بدلة فضائية خاصة؟

يشهد أهل مكة يوم الأربعاء القادم الموافق 12 يناير، مهرجانا ضخما يجمع التجار والهواة ومربى الماعز لاختيار ملكة جمال الماعز. 

استعراض القوام والعيون بمسابقة ملكة جمال الماعز بمكة

تعتزم شركة "مايكروسوفت" الأمريكية إطلاق جهازها الخاص لاستقبال البث لأجهزة التلفزيونات، وتُعتبر خطوة منافسة جديدة مع شركتي "جوجل" و"آبل" الأمريكيتين.

مايكروسوفت تعتزم إطلاق جهاز استقبال بث تلفزيوني



توصلت دراسة جديدة الى ان تناول الشاي الأخضر بانتظام يمكن ان يحمي الدماغ ضد أنواع من الخرف منها مرض الزهايمر. ويقول الباحثون الذين أجروا الدراسة في جامعة نيوكاسل البريطانية ان الشاي الأخضر يمكن أن يقوم بدور كبير أيضا في حماية الجسم من السرطان. وقال أيد أوكيلو رئيس فريق الباحثين من كلية الزراعة والأغذية والتنمية الريفية في الجامعة ان المواد الكيمياوية الناجمة عن هضم الشاي بالانزيمات التي تفرزها المعدة ، تعمل بفاعلية أشد من الشاي الأخضر غير المهضوم ضد اسباب أساسية للاصابة بمرض الزهايمر. 

شرب الشاي الأخضر بانتظام يمكن ان يحمي من الخرف والسرطان.



قال موقع ويكلي وورلد نيوز يوم السبت أنه سيتم إغلاق موقع فيس بوك نهائياً في 15 مارس القادم وذلك لما يتعرض له القائمون علي الموقع من إرهاق وضغوط شديدة.

إغلاق الفيس بوك في 15 مارس المقبل


شهدت سماء دولة الإمارات العربية المتحدة ظاهرة فلكية نادرة صباح السبت، تمثلت في عبور مركبة الفضاء الدولية أمام قرص الشمس، وهي الظاهرة التي أمكن رصدها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

محطة الفضاء تحجب جزءاً من شمس الإمارات



نشرت مؤسسة الفكر العربي تقريراً أشار إلى أن شهية العربي تتركز على تصفح مواقع الغذاء والجنس.

و نقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن التقرير أن :العرب لديهم شهية كبيرة لتصفح مواقع الغذاء والجنس عبر النت" وأضافت أن أكثر مستخدمي الإنترنت العرب يبحثون عن كتب الطبخ والمأكولات ويهتمون كثيرا بالمواقع الإباحية."

الأكل و الجنس من اول اهتمامات الشخص العربى


ففي سنة 1971 تم حفر هذه الفتحة من طرف des géologues للتنقيب عن الغاز لكن تم اكتشاف مغارة هائلة يتسرب منها الغاز الطبيعي بقوة شديدة فقامو باشعاله حتى لا يتسمم الجو وتقع كارثة طبيعية .


بوابة جهنم بتركمنستان



بلغ عدد حالات الزواج 2080 حالة كل يوم بمعدل 87 عقداً كل ساعة، و387 حالة طلاق كل يوم بمعدل 16 حالة طلاق كل ساعة، وذلك كما ذكر اليوم الخميس بيان جهاز التعبئة والإحصاء السنوي لإحصاءات الزواج والطلاق لعام 2009.

سبعه و تمانين حالة زواج و سته عشر حالة طلاق كل ساعة..عمار يامصر


تحتجز السعودية نسرا عثر عليه في إحدى مناطق شمال البلاد بشبهة استخدامه لاغراض رصد لصالح إسرائيل بعد أن عثر على شارة علقت في إحدى رجليه كتب عليها جامعة تل ابيب.

السعودية تحتجز نسرا "إسرائيليا" عثر عليه وهو يحمل جهاز رصد