ا ف ب - فيينا (ا ف ب) - بيعت اكبر قطعة ذهب نقدية وهي كندية قطرها 53 سنتمترا لا يقل وزنها عن مئة كيلوغرام في مزاد علني بمبلغ 3,27 مليون يورو على ما ذكرت دار دوروثوم للمزادات في فيينا.

بيع اكبر قطعة نقدية ذهبية في العالم بسعر 3,27 مليون يورو في فيينا



يشهد سكان الولايات المتحدة اليوم السبت ظاهرة خسوف جزئي للقمر ولكن الجديد هذه المرة هو أن الخسوف سيظهر بشكل مكبر والسبب في ذلك هو التأثر بما يعرف بـ"خداع القمر".

خسوف القمر "مكبر" في الولايات المتحدة


لوس انجليس (رويترز) - يتباهى منتجع وولت ديزني وورلد بولاية فلوريدا الامريكية بافتتاح منتجع جديد يضم أجنحة مكيفة بها أجهزة تلفزيون وملاه للالعاب المائية لكنه مختلف بعض الشيء.. فهو للكلاب والقطط.

في عالم ديزني.. منتجع فخم مكيف للكلاب والقطط



توصل فريق مكون من 16 طالباً بقسم العلوم بكلية "إيفرجرين ميدل" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى اكتشاف كهف سري غامض على كوكب المريخ، وذلك ضمن الدراسة التي أجروها لتحليل صور التقطت بواسطة سفينة فضاء تابعة لوكالة "ناسا".

اكتشاف كهف غامض على سطح المريخ


وضع شاب أردني صورة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وتصميما لقافلة أسطول الحرية على بطاقات الدعوات لحفل زفافه المقرر نهاية الشهر الجاري.

عريس أردني يدعو أردوغان لحضور زفافه


وجدت دراسة بريطانية أن الصراصير، تماما كالبشر، تتبادل معرفتها عن أفضل مصادر الطعام، ويتبع بعضها توصيات البعض الآخر. وظهر لأول مرة أن مجموعات الصراصير يمكنها أن تبحث عن الطعام جماعيا، لا بصورة فردية فقط، معتمدة على خبراتها الخاصة.

الصراصير تتبادل المعلومات


قالت صحيفة الصباح التونسية في عدد اليوم أن تونسيا اخترع أول سجادة حاسبة للركعات تعمل بإشارات ضوئية وهو قد يثير جدلا واسعا في أوساط رجال الدين في تونس وخارجها.

تونسي يخترع سجادة الكترونية لحساب عدد الركعات


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية، خلال مؤتمر صحفي عن طرح شاشات "LED" بتكنولوجيا الأبعاد الثلاثية "ثري دي"، وذلك للمرة الأولى في مصر، بالإضافة للمزايا التي تمنحها تلفزيونات "LED" من سامسونج والتي تتضمن صورة فائقة الوضوح وتوفير استهلاك الطاقة، مؤكدة أن الثورة التكنولوجية التي تقدمها تكنولوجيا البعد الثالث، ستجعل من مشاهدة التلفزيون تجربة فريدة وغير مسبوقة، ليصبح المشاهد جزءاً من الحدث أو البرنامج الذي يتم عرضه.

لأول مرة في مصر.. سامسونج تطرح تلفزيونات بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد


قال مقهى أسترالي إنه سجل رقماً قياسياً عالمياً بعد طهو "همبرجر" ضخم، إذ بلغ وزن قطعة اللحم 81 كيلوجراماً، واستغرق طهوها 12 ساعة، وتطلب تقليبها وجود أربعة رجال.

همبرجر عملاق في سيدني



دفع حلاق من جنسية عربية غرامة مالية (5 آلاف ريال)، مقابل حلاقة شارب مواطن خمسيني في مكة المكرمة.

خمسه آلاف ريال مقابل حلاقة شنب




جاكارتا، إندونيسيا (CNN) -- اصطحبت أم إندونيسية طفلها الذي لم يتجاوز السنة الثانية من عمره إلى جمعية متخصصة بحماية ومساعدة الأطفال ومعالجتهم في جاكارتا، بعد أسبوع على الانتشار الهائل لتسجيل فيديو يظهر فيه وهو يستهلك السجائر بشراهة، وجذب انتباه مئات الآلاف حول العالم.

بالفيديو : طفل في الثانية.. صاحب مزاج ويدخن 40 سيجارة يومياً


رفعت أمس امرأة أمريكية دعوى قضائية ضد شركة جوجل Google Maps بعد أن صدمتها سيارة على الطريق بسبب توجيهات خدمة خرائط جوجل لها، فجاء ذلك وفقا لتقارير أمريكية نشرت بجريدة الواشنطن بوست.

سيدة ترفع دعوى ضد خرائط جوجل