في ليلة أسطورية تشبه ليالي ألف ليلة وليلة وتحاكي زواج المشاهير في هوليود تم زفاف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلي عريسها رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة في حفل تكلف مالا يقل عن 9 ملايين دولار أمريكي ..

الحفل شهد الكثير من المفارقات والأحداث المثيرة الذي تجعله "فرح الموسم " ولما لا وهو "حديث الصباح والمساء في كلا من مصر ولبنان واهتم به كافة المتابعين للوسط السياسي والفني والاقتصادي.

ولكن ما هي أسرار وكواليس ليلة العمر ..

بدأ الحفل في الساعة 12 مساء الجمعة وسط حضور حاشد من نجوم الغناء العرب بالإضافة إلي نجوم عالميين وعدد بارز من رجال الأعمال والشخصيات العامة وبدأت مراسم الزفاف بأغنية فيروز (بيلبقلك شك الألماس) التي أدتها إحدى الفرق الفنية لتظهر هيفاء بفستانها الأسطوري من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب أبيض وهو فستان طويل مرصع بالماس في نصفه الأعلى مع طرحة بيضاء طويلة أيضا، فوق شعر مرفوع.

كان نجم الحفل الأول الفنان راغب علامة العروسين الذي قام بغناء باقة من أشهر أغانيه بعدها رقص العروسان سويا وسط اللوحات الاستعراضية الراقصة التي أدتها الفرق الفنية قبل أن يجلسا وسط الضيوف لتناول العشاء الفاخر.

تم منع أي مصور من الدخول لتصوير حفل الزفاف باستثناء مصور هيفاء الخاص لأن حقوق عرض الحفل بيعت لإحدى المحطات الفضائية كما انتشر رجال الأمن الخاص الذين دققوا في أسماء المدعوين ومنع الباباراتزي والمتطفلين ومصادرة كاميرات التصوير.

ابرز الحضور : أحلام وزوجها ونجوى كرم ونوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب التي حضرت رغم المتاعب الصحية التي يعانيها زوجها بينما تغيب المطربة أليسا لسوء علاقتها بهيفاء والصحفية نضال الاحمدية بسبب الخلافات معها كذلك أصالة لارتباطاتها الفنية إما المفاجأة الكبرى فهي غياب النجم عمرو دياب الذي اعتذر بشدة للعروس وهاتفها تليفونيا لظروف انشغاله بالألبوم الذي لا يجعله لا يستطيع مغادرة الأستوديو كما اعتذر النجم العالمي الإسباني إنريكي إجليسياس.

انتقل العروسان بعد الفرح مباشرة إلي طائرة خاصة تقلهم إلي ايطاليا لقضاء شهر العسل هناك


احمد ابو هشيمه هو الشريك المتضامن لشركة الخليج للتجارة والتوريدات و من له حق الإدارة و التوقيع والمدير المسئول، و مساهم فى شركة بورسعيد الوطنية للصلب و عضو مجلس ادارة
و له خبرات كثيره فى مجال حديد التسليح

كواليس حفل زفاف هيفاء وهبي